إمسك حرامى

إبتزاز عائلة تقيم بمركز إطسا علي يد بلطجية سماسرية

كتبت فاتن عبد الجليل
حرر زوجان بلاغين ضد اثنين من البلطجية للتشهير بهما والتشكيك حول ممتلكاتهما والإساءة لأسرتهما والتطاول عليهما عبر صفحات التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” وتهديدهما بالابتزاز لدفع مبلغ مالي لهما، مليون جنيه للعزوف عنهما.
كان “أحمد فاروق عمر” بالعقد الخامس من عمره، حرر بلاغا رقم 7188 لسنة 2019 إداري إطسا – خلال الـ24 ساعة الماضية – ضد “طاهر ع ب” بالعقد الرابع من عمره، عاطل، مقيم تطون مركز إطسا، فيما حررت زوجته “إيمان مفرح” بالعقد الرابع من عمرها، مقيمة تطون مركز إطسا بلاغا رقم 7194 لسنة 2019 إداري مركز إطسا ضد “مجدي ص ن “بالعقد الخامس من عمره، عاطل، مقيم بأبو جندير، مركز إطسا.
وجاء في نص البلاغين، “عندما أراد سمسارا يدعى “مجدي ص ن” بمعاونة شريك له آخر أن يأخذوا أموالا بدون وجه حق من الشاكي والتي بائت محاولتهما بالفشل فقاما بتهديد الزوجين بالقتل تارة وبخطف أولادهما تارة أخرى بعد شرائهما منزلا قديما بمدينة الفيوم بدون وسطاء أو سماسرة، إلا أنه فوجئ بسمسار يبتزه بالباطل للحصول على عمولات وسمسرة من جراء بيع منزل دون سند أو حق مشروع أو قانوني، فقاما بابتزازهما وتهديدهما بالقتل، والتي قاما على إثرها بتحرير محضرين لحماية وسلامة أسرتهما.
وجاء في بلاغ الزوجة تتهم فيه أحد جيرانها ويدعى “طاهر ع ب” والذي يقوم بسبهم على صفحات التواصل الاجتماعي والتشكيك في نسبهم وأصولهم وابتزازهما بدفع مبلغ مالي له لينصرف عنهما بالاشتراك مع المشكو في حقه السمسار الآخر “مجدي”.
وعلى الفور قام المقدم حسن أبو طالب مفتش مباحث مركز شرطة إطسا، بعمل تحريات مكثفة حول صحة الواقعتين، ولإثبات صحتها من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى