العرب والعالم

إيرباص توقع اتفاقية دعم متكامل لطائرات C295 مع مصر

محمد على

 

 

 

 أعلنت القوات الجوية المصرية، المشغل الأكبر عالمياً لطائرات النقل العسكري من طراز C295، عن توقيع اتفاقية لمدة خمس سنوات مع شركة إيرباص، لتوفر من خلالها الشركة خدمات الدعم وتطوير أداء اسطول القوات الجوية المصرية الذي يضم 24 طائرة من ذات طراز.

وتنضم القوات الجوية المصرية إلى مجتمع مشغلي C295 الذين يستفيدون من الخدمات المتكاملة والقائمة على الأداء التي توفرها الشركة، بما يضمن توافر جميع عناصر الدعم الموجودة أينما ومتى لزم الأمر، لتحسين توافر الأسطول وجهوزيته للمهام والعمليات.

وتشمل الاتفاقية أيضاً توفير خدمات المواد والدعم التقني إلى جانب خدمات الصيانة الميكانيكية المتكاملة.

ومنذ تسليم أول طائرة في عام 2011، تقدم شركة إيرباص دعمها الكامل عبر مجموعة واسعة من الخدمات وبأعلى معايير الجودة بما في ذلك الموارد الفنية والموظفين. وستعزز هذه الاتفاقية من الثقة التي منحتها القوات الجوية المصرية لشركة إيرباص عند تنفيذ أول اتفاقية دعم متكامل.

وبهذه المناسبة، قال ستيفان ميغيل، رئيس قسم خدمات الطائرات العسكرية في شركة إيرباص للدفاع والفضاء: “تمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة على صعيد دعم الخدمات المتكاملة التي نقدمها لعملائنا في المنطقة، ونؤكد التزامنا تجاه عملائنا في تحقيق الجهوزية التامة لأسطولهم، وضمان تحقيق المهام المطلوبة، فضلاً عن تخفيض تكاليف الصيانة”.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى