أخبار مصر

الجبهة الوسطية تنظم مؤتمرًا بعنوان “مصر تحارب و تحاور”

محمد على

 

 

 

أعلنت الجبهة الوسطية عن تنظم مؤتمرَا بعنوان “مصر تحارب و تحاور  ..خطوات ناجحة وتضحيات عظيمةيأتي المؤتمر تزامنًا مع نجاح جهود الدولة في محاربة الإرهاب داخليًا وخارجيًا، وتقديرًا من الجبهة الوسطية، للتضحيات العظيمة لقواتنا المسلحة الباسلة التي دحرت الإرهاب في سيناء وقضت عليه وعلى فلوله .

وقالت الجبهة في بيان، إن المؤتمر يتضمن تقدير للدعوة الكريمة للرئيس عبدالفتاح السيسي بعمل حوار وطني مع جميع أطياف الشعب المصري، لمواجهة التحديات الكبيرة التي تسببت بها الظروف العالمية الراهنة .

كما أشادت الجبهة بموقف الدولة بالإفراج عن أعداد كبيرة من السجناء و رفض الإفراج عمن تلطخت أيديهم بدماء المصريين أو عمدوا إلى حرق و إتلاف مقدرات الوطن .

و تطالب الجبهة الدولة بالضرب بيد من حديد فى مواجهة كل عابس بأمن و استقرار البلاد و تعلن رفضها لقرارات الإدارة الأمريكية برفع الجماعة الإسلامية و مجلس شورى المجاهدين ” أكناف بيت المقدس ” لأنهما جماعتان إرهابيتان

و تثنى الجبهة على القرارات التى إتخدها الحكومة التركية و تطالب بالمزيد من التحركات من الدولة التركية ضد الجماعات الإرهابية على الأراضى التركية , و ستعلن الجبهة فى المؤتمرعن المزيد من التحركات فى الأيام القليلة القادمة .

يشترك في المؤتمر عدد من قيادات الجبهة الوسطية والخبراء و الأكاديميين والاستراتيجيين، المختصين في مجالاتهم ، كما يتضمن تأبين لشهداء مصر من رجال القوات المسلحة الباسلة و رجال الشرطة  الذين بتضحياتهم العظيمة قضوا على الإرهاب وكانوا سببًا في الحفاظ على الوطن ومقدراته .

كما تكرم الجبهة الوسطية في المؤتمر، عدد من الأعمال الفكرية الهامة التي شاركت وساهمت في توضيح حقيقة الإرهاب ، وفي قلبه الجماعة الإرهابية وما تفعله لاستهداف مصر داخليا وخارجيا .

إضافة إلى الإعلان عن مبادرة تعايش و التى تدعو من خلالها الجبهة لوضع معاير و أسس للتعايش بين جموع الشعب المصرى دون تمييز بين دين أو لغة أو عرق .

يقام المؤتمر يوم الأحد في المركز الثقافى المصرى بجاردن ستي الساعة الثانية عشر ظهرا .

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى