عاجل

الحقنا يا وزير التربية والتعليم.. أب يستغيث: مدير مدرسة دولية بيضرب أولادنا.. والمسئولون: مش فاضيين الخميس

كتب أحمد المصرى
“الحقنا يا وزير التربية والتعليم” استغاثة من ولى أمر طفل ب “مدرسة منارة السالم الدولية للغات” بمدينة نصر، لإنقاذ الأطفال من مدير المدرسة الذي يقوم بضرب الأطفال ولم يتحرك أحد في مديرية التربية والتعليم مع وجود شكاوى ضده.
بدأ “إيهاب محمد أحمد” استغاثته قائلا: “أنا ابنى علي عنده 7 سنوات، أدخلته إحدى المدارس الدولية بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وبالرغم من المبالغ الكبيرة التي تطلبها المدرسة، فوجئنا بمستوى هزيل في التربية والتعليم”.
وأضاف: “فوجئت بتليفون من زوجتي وأنا في العمل تقول لي إن مدير المدرسة “محمود. س” قام بضرب نجلي بالخرزانة على قدمه ومؤخرته، مما أدى لإصابته”.
وتابع: “هذه ليست أول واقعة لنجلي في تلك المدرسة، فنتيجة الإهمال ومنذ عامين أصيب نجلي أثناء لهوه على لعبة “الزحليقة”، مما تسبب في إصابته وأستدعى ذلك إجرائه عملية جراحية لتركيب 3 وايرات في يد نجلى ووضعه في الجبس شهرين، وبعد ذلك قمت بالتحدث معه من خلال الهاتف وقلت له إنني سأحرر محضرا ضده في قسم الشرطة، فرد عليَّ قائلا: إنت بتهددني، طب إللى تقدر تعمله اعمله .. إنتي المفروض تشكرني أني بربي أبنك”.
وأكمل والد الطفل حديثه قائلا: “توجهت لقسم شرطة مدينة نصر أول وحررت محضر رقم 18581 جنح أول مدينة نصر بتاريخ 26/3/2019، وبعد ذلك توجهت للإدارة التعليمية وطلبت مقابلة الأستاذ أحمد شعبان، مدير الإدارة التعليمية، ولكني لم أجده في مكتبه، وبعد ذلك قابلت المنوب عنه الأستاذ ماجد هاشم، وأرسلني إلى الأرشيف لأقدم شكوى وعندما طلبت منه أن يكلم مدير الإدارة رفض، ثم قالوا: إحنا هنشوف ونبقى نقولك هنعمل إيه واحنا كلمنا اللجنة المختصة بفحص المشكلة وأخبرونا بأنها مشاجرة بين طالبين”.
وأضاف: “نزلت عملت الشكوى وصورتها وأرفقت بها صورة المحضر، وبعد ذلك توجهت لوزارة التربية والتعليم وقدمت شكوى في مكتب خدمات المواطنين، وبعد ذلك طلبت من السكرتاير مقابلة الدكتورة إيمان صبرى ليخبرني بأنها مشغولة، وبعد ذلك سألني هل الموضوع مهم أجبته بنعم، وبالفعل قمت بمقابلتها وشرحت لها الموضوع بالكامل، وقالتلي بأنه ستقوم بتشكيل لجنة وسيتم الرد خلال أسبوع، وسألتها أنا هعمل أيه في الأسبوع ده فلم ترد عليا”.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى