حوادث

القبض على سيدة مشهورة تدعى “أم أحمد”،لتكوينها شبكة منافية للأدب

كتب/طارق الكرداوى 

تقوم النيابة العامة بشمال الجيزة، بالتحقيق فى واقعة القبض على سيدة مشهورة تدعى “أم أحمد”، والمتهمة بتكوين شبكة للممارسة الأعمال المنافية للآداب واستقطاب الساقطات لممارسة الرذيلة، من خلال استئجار الشقق المفروشة بشارع السودان بالدقى.

يذكر أن البداية عندما وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، تفيد قيام سيدة معروفة بـ”أم أحمد”، باستئجار الشقق المفروشة بشارع السودان، لراغبى المتعة الحرام حيث تستقطب لهم الساقطات لممارسة الرذيلة، وتتقاضى نظير ذلك عمولة من الطرفين.

وأثبتت التحريات أن المتهمة كانت تتقاضى من راغب المتعة الحرام 2000 جنيه، على سبيل العمولة منه، مشيرة إلى أنها كانت تستأجر الشقة له لمدة ساعة فقط.

ونجح رجال المباحث من القبض على أم أحمد داخل شقة بشارع السودان، وضبط بصحبتها “راغب متعة وساقطة”.. وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

واعترفت أم أحمد قوادة شارع السودان والجيزة، أنها احترفت العمل منذ فترة بعد أن ضاقت بها الدنيا وحاولت العمل كثيرا لكن المضايقات والمشاكل كانت تواجهها إضافة إلى أن الدخل المادي لم يكن كافيا فقررت العمل فى الأعمال المخلة بالأداب، وبدأت تعد خطة لدخول عالم الليل، كنت أستأجر الشقة الساعهة بـ2000 جنيه على سبيل العمولة والذي يدفعها الباحث عن المتعة الحرام، ولكن الشرطة اكتشفت ممارستنا للأعمال المنافية للاداب وتم ضبطنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى