حوادث

القبض على مذيعة الغرائز على تطبيق التيك توك انجى حماده

كتب حماده جمعه 

انجي حمادة وكروان.. ” المذيعة انجي حمادة” احتل اسمها محركات البحث منذ إعلان القبض عليها صباح اليوم بسبب اتهامها بخدش الحياء ونشر فيديوهات مثيرة للغرائز على تطبيق التيك توك بالاشتراك مع كروان مشاكل.

فيديو انجي حمادة وكروان مشاكل

بدأت الواقعة بتداول فيديو تظهر  فيه المذيعة انجي حمادة مع كروان مشاكل على تطبيق التيك توك يظهران فيه وهما يؤديان بعض الحركات المثيرة للغرائز وتم تداول الفيديوهات بطريقة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على المذيعة انجي حمادة

ألقت قوات الأمن بمديرة أمن القاهرة القبض على انجي حمادة فجر اليوم بتهمة حيازة مواد مخدرة والتحريض على الفجور من خلال الفيديو الذي ظهرت فيه مع كروان مشاكل يؤديان حركات مثيرة وجنسية على تطبيق التيك توك.

اتهام انجي حماده في قضايا آداب

كشفت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة أن المذيعة انجي حمادة تم القبض عليها سنة 2016 من قبل مباحث الآداب بعد ضبطها بصحبة طليقة رجل أعمال شهير في أحضان رجل أعمال داخل شقة سكنية في منطقة القاهرة الجديدة، وتم القبض عليها بعدما تم العثور على أقراص مخدرة بحوزتها أثناء القبض عليها داخل شقتها السكنية في التجمع الأول.

انجي حماده وكروان

كما كشفت تحريات البحث الجنائي أن انجي حمادة اسمها الحقيقي  سماح مصطفى وأنه تم رصد عدد كثير من الفيديوهات تحرض على الرذيلة بالاشتراك مع كروان مشاكل، بالإضافة انها مسجلة آداب ومتهمة في الكثير من القضايا.

اعترافات انجي حمادة

اعترافات صادمة أدلت بها انجي حمادة أمام جهات التحقيق، حيث كشفت أنها رفضت الزواج من كروان مشاكل بسبب إصابته بالعجز الجنسي، وتابعت في اعترافاتها أن كل ماأشيع على مواقع التواصل الاجتكاعي عن زوجاجها من كروان غير حقيقي.

وأضافت انجي حمادة في اعترافاتها انها ظهرت مع كروان مشاكل  في الفيديوهات المنشورة على تطبيق التيك توك لرفع نسة المشاهدات وتحقيق أرباح مالية كبيرة بالإضاف إلى سرعة الانتشار على فيس بوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى