رياضة

الوداع الأخير للمصارع الأسطوري أندرتيكر ضمن منافسات سرفايفر سيريس في WWE

محمد على

 

 

يقام الوداع الأخير للمصارع الأسطوري أندرتيكر ضمن فعالية سرفايفر سيريس، يوم الأحد 22 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، ويبث مباشرةً حول العالم على شبكة WWE، ليتوج بذلك مسيرة أسطورية في حلبات المصارعة الحرة استمرت لمدة 30 سنة.

يعد أندرتيكر أحد أكثر النجوم شهرة في تاريخ WWE، حيث ظهر أول مرة في منافسات سرفايفر سيريس في 22 نوفمبر 1990. ومنذ ظهوره الأول مع Brother Love إلى مباراته التي نالت اهتماماً هائلاً في مواجهة إي هي ستايلز في ريسلمانيا هذا العام، شارك أندرتيكر في بعض من أعظم المباريات في التاريخ في مواجهة أبرز المشاهير في الحلبة، مثل هالك هوجان، وريك فلير، وتريبل إتش، وشاون مايكلز، وميك فولي، وحقق عدة بطولات WWE؛ وحافظ على مسيرة مذهلة دون هزائم في ريسلمانيا استمرت لمدة 21 سنة.

كجزء من وداع أندرتيكر الأخير والذكرى الثلاثين لمشاركته في المنافسات، تحتفل WWE بـ “30 Years of the Deadman” طوال شهر نوفمبر، وتتضمن الفعاليات عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التي أطلقت مؤخراً مثل “Meeting The Undertaker“، و”WWE Untold: The Phenom and The Legend Killer” على شبكة WWE، كما سيعرض فيلم “The Mortician: The Story of Paul Bearer” يوم الأحد 8 نوفمبر، وفيلم “Brothers of Destruction“، والذي عرض لأول مرة في أكتوبر في مهرجان أوستن السينمائي، وسيبث على شبكة WWE يوم الأحد 15 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك، سيكون أندرتيكر ضيفًا خاصًا في ” Steve Austin’s Broken Skull Sessions” مباشرة بعد سلسلة سرفايفر.

تتضمن الفعاليات أيضاً تقديم مجموعات صور ومقاطع فيديو وأفلام خاصة بأندرتيكر على WWE.com، بالإضافة إلى تحدي أندرتيكر على تيك توك، وفيلتر خاص بسناب شات، وعدسة على سنابشات، ومنتجين حصريين من Funko متاحين فقط على أمازون، ومساحة مخصصة في 2300  متجر وولمارت، ومن ضمنها شخصية Mattel الحصرية، وظهور خاص على وسائل الإعلام الوطنية مثل The Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون، والعديد من البرامج الأخرى والهامة بالتعاون مع شركاء توزيع WWE حول العالم.

بالإضافة إلى الوداع الأخير للمصارع أندرتيكر، فإن سلسلة WWE Survivor Series ستكون إحدى أهم الأمسيات لهذا العام  حيث يتنافس نجوم راو في مواجهة نجوم سماكداون، وستكون أبرز المنافسات بين المصارعين رومان رينز وراندي أورتون، كما تقام منافسة بين المصارعتين آسوكا، وساشا بانكس، بطلة سماكداون للسيدات؛ وفريق ذا نيو داي، بطل راو مع فريق ذا ستريت بروفيت بطل سماكداون، ومواجهة بين بوبي آشلي بطل الولايات المتحدة مع سامي زين بطل إنتركونتيننتال، وبالإضافة إلى سلسلة Survivor Series Elimination  خمسة مقابل خمسة للرجال والسيدات.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى