أخبار مصرعاجل

بالصور..رئيسة المجلس القومي للمرأة تستقبل المناضلة الجزائرية “جميلة بو حيرد”

كتب: محمد على

 

 

 

 

استقبلت الدكتورة مايا مرسى رئيسه المجلس القومي للمرأة ، المناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد التى وصلت مطار القاهرة الدولى منذ قليل ، حيث تزور مصر خلال الشهر الجارى ، لحضور الدورة الثانية من “مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة” الذى يُنظم برعاية المجلس بالتعاون مع وزارتي الثقافة والسياحة ، كما يحمل مهرجان هذا العام اسم المناضلة الجزائرية.

هذا وقد رحبت الدكتورة مايا مرسى رئيسه المجلس بالمناضلة جميلة بو حيرد فى بلدها الثاني مصر ، وعبرت عن فخرها وامتنانها لوجودها فى مصر ، خاصة فى هذا التوقيت الهام فى ظل مايمر به الوطن من ظروف صعبه فى مواجهه قوى الارهاب الغاشم ، للتأكيد على أهمية دور المرأة فى الدفاع عن الوطن سواءا ضد قوى الاحتلال او الارهاب.

كما رحبت الدكتورة مايا مرسى بالمناضلة الجزائرية لحضور الاحتفالية الكبرى التى ينظمها المجلس غدا لتكريمها على تاريخها النضالى ودورها فى الثورة الجزائرية خلال فترة الاستعمار الفرنسي.

تشرف الاحتفالية بحضور الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس ، والدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، والسفير عمر أبو عيش سفير مصر بالجزائر ، والفدائية المصرية زينب الكفراوى إحدى فدائيات بورسعيد خلال فترة العدوان الثلاثى على مصر فى حرب عام 56، ولفيف من الاعلاميين والفنانيين ، والشخصيات العامه ، وعضوات وأعضاء المجلس

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى