توك شو

بالفيديو.. مصمم بدل رجالي يكشف طرق ارتداء البدلة الكتان والصوف في الشتاء

محمد على

 

 

 

كشف مؤمن عوض، مصمم بدل رجالي، أن البدلة الكلاسيكية للرجال، واحدة من أهم اختياراته في العديد من المواقف والمناسبات مثل الأفراح أو خلال العمل أو أثناء حضور الفاعليات الرسمية، وحتى بالمناسبات والحفلات، فهي الخيار الأول والأهم.

وأضاف “عوض”، خلال لقائه مع الاعلاميتان ياسمين هنداوي وإيمان يسري، في برنامج “هاي شوجر”، المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن البدلة الكلاسيك تُزيد من وسامة الرجل ومظهره العام، وتجعله أكثر جاذبية عن أي إطلالة أخرى؛ خاصة في فصل الشتاء أو مع انخفاض درجات الحرارة بقوة وتقلبات الجو، أو سوء حالات الطقس.

وأشار إلى أن بعض الرجال يواجهون أزمة في ارتداء البدلة مع القميص فقط، والتي قد لا تكون ملائمة مع سوء الأحوال الجوية، موضحًا أن البدلة الصوف والتي تُصنع من خيوط نسج ألياف الصوف تكون أكثر دقة ومتانة، كما أنها من الخامات التي تساعد على الدفئ، لأنها من الخامات الشتوية المعروفة، خاصة مع دخول فصل الشتاء.

وأوضح أن البدل الكتان من الخامات الثقيلة المعروفة بملمسها الجاف إلى حد ما، يمكنك اختيار بدلة من الكتان، مع ارتداء “فيست” من نفس الخامة أسفل بليزر البدلة على القميص، لكي تعطيك مظهرا أنيقا للغاية.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى