احزاب وبرلمان

بعد غرق الطفلة فاطمة..أمين عام صوت الشعب بالغربية يناشد محافظ الغربية بردم كوبري المصرف

كتب: محمد على

 

 

أثار غرق الطفلة ” فاطمة” 3 سنوات فى الصرف الموجود بقرية بشبيش بمركز المحلة لكبري التابع لمحافظة الغربية غضب أهالي القرية لأنها ليست المرة الأولي أن يغرق أطفال بكوبري الصرف .

قال المهندس رضا عطية الشربيني أمين عام حزب (صوت الشعب) بالغربية أن الطفلة إختفت منذ 3 أيام واستمر الأهالي بالبحث عنها الإ أنهم فجئوا أنها ملقاه فى كوبري المصرف بالقرية بعد أن عثر عليها فريق الإنقاذ النهري،موضحاً أن المصرف يعتبر صرف أرض زراعية وغرق به الكثير من الأطفال من قبل.

وطالب عطية في بيان له محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي بضرورة ردم المصرف حتى لا تتكرر تلك الحوادث حفاظاً على أرواح الأطفال ،مشيرا إلى أن الأهالي بيجمعوا طلبات لإرسالها إلى وزارة التنمية المحلية للمطالبة بالتدخل لردم المصرف.

وأوضح أن المصرف يمثل كارثة بيئية وصحية على أهالى وأطفال القرية،وله خطورة كبرى على الصحة العامة بالقرية لذلك يجب تغطية المصرف حرصًا على سلامة المواطنين.

جدير بالذكر أن فريق الإنقاذ النهري، بقرية بشبيش بمركز المحلة الكبرى التابع لمحافظة الغربية عثر، اليوم الأربعاء، على جثة الطفلة “فاطمة”، والتي اختفت متذ يومين.

وورد إخطار لمدير أمن الغربية، اللواء محمود حمزة من نقطة النجدة، يفيد بعثور شرطة الإنقاذ النهري على جثة الطفلة “فاطمة” 3 سنوات، أسفل كوبري الصرف، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة لاستكمال باقي إجراءات الدفن.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى