رياضة

تجربة ترفيهية شاملة في جزيرة “ياس” لأبطال خط الدفاع الأول خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2020

محمد على

 

 

 أكدت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات أن مدن ياس الترفيهية ستستقبل 600 من أبطال خط الدفاع الأول بشكل مجاني من العاملين في الخطوط الأمامية الذين يتوجهون إلى حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2020.

وتستضيف حلبة مرسى ياس في كل من أيام الجمعة والسبت والأحد 200 من أبطال خط الدفاع الأول الذين سيتمكنون من متابعة أحداث المتعة والتشويق للسباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1 الذي تستضيفه أبوظبي من الإطلالات البانورامية على مسار السباق التي تقدمها تلة أبوظبي والتي تم تغيير اسمها في هذا العام ليصبح تلة خط الدفاع الأول تقديرًا لجهودهم وتفانيهم بالعمل في سبيل حماية الوطن.

وتتوفر خدمات الضيافة والأطعمة والمشروبات مجانًا في هذه الموقع المميز بإطلالته على المسار المستقيم الأطول في بطولة العالم للفورمولا1، والذي يتيح لأبطال خط الدفاع الأول متابعة منافسات السباق مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، كما تقدم لهم جزيرة ياس دخولًا مجانيًا لمدن ياس الترفيهية والتي تضم عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وحديقة ياس ووتر وورلد، التي تقدم لضيوفها وعائلاتهم تجربة لا تنسى.

وتأتي هذه المبادرة ثمرة تعاون يجمع مكتب فخر الوطن وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، ودعم مميز قدمته جزيرة ياس، بهدف إتاحة المجال للمهنيين العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة كوفيد-19 لاختبار وتجربة المرافق الترفيهية الرائدة التي تتميز بها جزيرة ياس خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

وحول ذلك، علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: “نعتز بجهود أبطال خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كوفيد-19، ونفتخر باستضافتهم في حلبة مرسى ياس حيث نعمل على تقديم تجربة مميزة لهم، وعملنا بالتعاون مع مكتب فخر الوطن وشركائنا الاستراتيجيين في جزيرة ياس، لتوفير أفضل تجربة شاملة تتيح لهم الاستمتاع بعطلة أسبوع السباق، تعبيرًا عن شكرنا وتقديرنا لجهودهم وإخلاصه وتفانيه في العمل في سبيل حماية الوطن في مواجهة الجائحة”.

وبدورها أضافت معالي البروفيسور مها تيسير بركات، المدير العام لمكتب فخر الوطن : “يواجه العاملون على الخطوط الأمامية في مختلف أنحاء العالم العبء الأكبر في مواجهة جائحة كوفيد-19، وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية، فقد واظب أبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات على العمل ليل نهار في سبيل حماية الوطن والمجتمع، ونتوجه بالشكر والامتنان لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وشركائها في جزيرة ياس على هذه المبادرة الطيبة التي عملوا على إطلاقها تعبيرًا عن تقديرهم لتفاني العاملين على خط الدفاع الأول والتضحيات التي يقدمونها في سبيل حماية الوطن”.

كما قال محمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “يسرنا ويشرفنا الترحيب بأبطال الخطوط الأمامية إلى جزيرة ياس لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2020. إن تفانيهم خلال هذا العام الذي كان مليئاً بالتحديات الاستثنائية مصدر فخر واعتزاز ومما لا شك فيه أنهم يشكلون حجر الأساس في مجتمعاتنا. وإنه مساهمتنا في تقديم الفرصة لهم للاستمتاع بتجارب استثنائية مع عائلاتهم في مدننا الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية، ليست سوى بادرة تقدير بسيطة تجاه ما يقدمونه من تضحيات. وأود في هذه المناسبة أن أتوجه لهم بالشكر، وأشيد بالجهود التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على أمننا وسلامتنا”.

وتعد شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات الجهة التي تشرف على سير العمليات في حلبة مرسى ياس، وتنظم هذا الحدث العالمي تماشيًا مع الإجراءات التي وضعها الاتحاد الدولي للسيارات في سبيل الحماية من فيروس كوفيد-19، وباتباع أقصى معايير السلامة التي تضمن حماية الزوار وتتيح لهم الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة.

ويتعين على كل من يعمل في الخطوط الأمامية ويساهم في دعم جهود دولة الإمارات في مواجهة جائحة كوفيد -19، التحقق عن طريق المؤسسات العاملين لديها من إمكانية حضورهم فعاليات السباق، كما سيتم إعلام المهنيين العالمين في الخطوط الأمامية الذين تم ترشيحهم عن طريق البريد الالكتروني خلال  الأيام المقبلة.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى