حوادث

تخلصت من زوجها بالسم بالاتفاق مع عشيقها

كتب/حماده جمعه

سيدة ثلاثينية عقدت النية مع عشيقها في التخلص من زوجها وقتله بالسم بمعاونة عشيقها؛ ليخلو لهما الجو، وبحسب اعتراف المتهمة وعشيقها في تحقيقات النيابة، فإن العشيق كان يتردد عليها في منزل الزوجية وقت وجود زوجها في العمل، خصوصا أنه يقضي أغلب ساعات يومه خارج المنزل بسبب طبيعة عمله سمسار عقارات.
“حطيت السم وجرعة مخدرات في الشاي وقدمتها له”.. بتلك الكلمات اعترفت المتهمة بقتل زوجها في تحقيقات النيابة العامة، وعندما ساءت حالته الصحية وسقط على الأرض يتلوى من شدة الأم، حضر العشيق وخنقه بقطعة من القماش ليعجِّل بموته، وبعد مرور نصف ساعة حضر صديق العشيق من أجل حمل الجثة وإلقائها في القمامة.

“كنت مع عشيقي باليل واتفقنا على تنفيذ الجريمة وساب ليا برشام مخدرات عشان اقتل جوزي بيه، والصبح لما جوزي صحي من النوم عملت له الشاي وحطيت المخدرات على السم في الشاي واتصلت بعشيقي بلغته”، واصلت المتهمة اعترافاتها بتفاصيل جريمتها في تحقيقات النيابة العامة التي قررت حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات مع شريكيها في الجريمة بعدما أيدا أقوالها، وادعى صديق العشيق أن مهمته كان نقل الجثمان فقط من مسرح الجريمة إلى القمامة.
كان المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم أول السلام، تلقى بلاغا بالعثور على جثة شاب متوفى ملقى في الطريق العام، وتبين وجود آثار خنق برقبته، وتبين من التحريات أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة، وأنها اتفقت مع عشيقها لقتله، واستأجر العشيق شابا لتنفيذ الجريمة والتخلص من الجثة ٠

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى