صدى البلد

تصريح نارى للفنانة مادلين طبر حول جسمها اعرفة الان

كشفت الفنانة مادلين طبر من خلال لقائها  عن مدى استيائها من فكرة تجربة الزوجة الثانية التي يقدم عليها عدد كبير من السيدات في الوطن العربي، مشيرة إلى أن هذه التجربة ستنتهي في الأخير بالفشل بسبب إحاطتها بالع@تمة.

رأي مادلين طبر في الزواج الثاني

وعلقت مادلين طبر في تصريحات تلفزيونية على فكرة الزواج الثاني سواء من الرجل أو المراة قائلة: «مستحيل أوافق أكون زوجة تانية وحتى لو كان أحسن راجل في العالم، لأنه زواج سينتهي بالفشل في الأخير، واحنا لازم نرحم بعض الستات كفاية لأنها ليها تأثيرها على الأولى والتانية كمان».

وأضافت مادلين طبر قائلة: «في و@جع كبير في إحساسك انك التانية في فرص كتير ممكن تاخديها في أعزب وأرامل ومطلقين، واللي بتتجوز راجل على مراته بتكون معروف هي عاوزه أى وهو كمان عارف، مش هيكون زواج الأسرة والاستقرار ووجود الأولاد».

وتابعت: «الراجل عمره ما هيعرف يعدل بين اتنين ستات لأنه هيبقى قاسم نفسه ووقته وحياته بين بيتين»، منوهة بأن الزواج في السر هيم@وت «بس هتكون مسألة وقت» لأنه بيتعرض للعفو@نة في الخف@اء.

مادلين مطر جس@مي ممنو@ع حد يلم@سه الا اللي يستحقه 

وكشفت عن رأيها في شخصية الملكة كليوباترا، مشيرة إلى أنها لا تحب السيدات اللاتي يستخدمن أجسا@دهن للوصول لأهدافهن. وأضافت مادلين طبر في تصريحات تليفزيونية: «ما بحبش الست الجارية، أنا عمري مثلا لم أعجب بـ كليوباترا، 

ما بحبش الستات اللي بيشتغلوا من خلال جسمهم أو شكلهم علشان يوصلوا لأي حاجة، جس@مي نقي وعظيم وممنو@ع حد يلم:سه إلا اللي يستحقه، حتى وإن كان فقيرا معد@وما، بس يكون اختياري أنا». وأشارت أن: «هناك ستات جارية، تفرح بمما@رسة الرجل لدور سي السيد، ولكن هناك سيدات حرة لا تقبل بهذا، وعصر سي السيد انتهى، وأنا امرأة مساوية للرجل في كل النواحي، أدلع@ة ماشي لأني بحبه، مش علشان هو عايز كده، وهذا هو الفرق، أن تختاري أن تكوني جا@رية للحظات من أجل إسعاد زوجك الذي تحبينه، لكن ليس طوال الوقت».

وأضافت الفنانة مادلين طبر: “لو عشت عمري كله أشكر مصر عما قدمته لي مش هيكفي”، مؤكدة أن الدراما المصرية في العالم العربي هى رقم واحد، ولها مكانة خاصة، والجميع يدرك قيمتها.

يشار إلى أن مادلين طبر تعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وذلك لاستعدادها للمشاركة في الموسم الرمضاني بمسلسل «سره باتع» من بطولة الفنان حسين فهمي وإخراج المخرج خالد يوسف، والذي تدور أحداثه حول قصة للكاتب الر@احل يوسف إدريس، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي، وتدور أحداث سره الباتع ما بين زمنين، عصر الحملة الفرنسية والعصر الحالي، ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغ@ز في الزمن الماضي، ونتعرف من خلال المسلسل على تفاصيل هذه القصة التاريخية حلقة بعد حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى