احزاب وبرلمان

تكريم الصحفى محمد على رئيس التحرير من قبل محافظة الجيزة

كتب حماده جمعه 

كرمت محافظة الجيزة  الصحفى محمد على رئيس تحرير موقع وكالة الأنوار اليوم وأمين لجنة الإعلام بحزب مستقبل وطن بإمبابة وذلك تقديرا وعرفانا بمجهوداتة خلال فترة الإستحقاق الدستورى الماضى بما يعنى خلال فترة الإنتخابات الرئاسية والذى ظهر خلالها  بمظهر يليق بأمانة إعلام الحزب بمنطقة إمبابة  من حيث التغطية الإعلامية المتميزة والدعم المستمر للجماهير وحثهم على ضرورة المشاركة الإيجابية خلال فترة الإنتخابات الرئاسية وبهذه المناسبة بعث رئيس التحرير رسالة بريدية سريعة الإنتشار خلال المجال الجوى لبلاط صاحبة الجلالة كان مضمونها:

مبدئياً أحب أشكر زملائى فى #أمانة_إعلام_إمبابة جداً
Ramy Sayed / Alaa Radwan / Ahmed Samir / ياسر فؤاد ابؤفؤاد / Rania Abd Elhafez / بسمة عبدالله / محمد فؤاد
و إسمحولى أعبر لكم عن امتناني العميق وشكري الصادق لكل واحد منكم بمناسبة تكريمي. إستحقاق #الإنتخابات_الرئاسية كانت تجربة مليانة بالتحديات والإنجازات، ولكن لولا دعمكم وتعاونكم، مكنتش هوصل للتكريم ده
كنت محظوظ إنى إشتغلت مع مجموعة من الأشخاص الموهوبين زيكم كل واحد منكم قدم جهود استثنائية وأظهر التفاني والتفوق في كل تكليف اخده فى الاستحقاق ده. كان لكم أثر كبير على نجاحي الشخصي والمهني، وأنا ممتن لكم جميعًا.
معالى النائبة Hend Rashad معالى النائب Waleed Elmelegy معالى النائب طارق سعيد حسانين الحاج Said Darwesh امين حزب #مستقبل_وطن إمبابة و أ/ Hesham Emam أمين تنظيم #مستقبل_وطن إمبابة
شكرًا على الدعم اللى قدمتوه ليا، سواءً كان عن طريق الإرشاد والمشورة، أو المشاركة في الفاعاليات المشتركة، أو ببساطة بتشجيعكم المستمر. لقد أثبت هذا التكريم أن العمل الجماعي وروح الفريق هما السر وراء تحقيق النجاح.
ممتن لكم جميعاً على ثقتكم في قدراتي وعلى الفرصة اللى اديتوهالى للتألق والتطور.
صديقى العزيز Amr Raafat و معالى النائبة Hend Rashad أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي لمواصلة التفوق وخدمة الفريق والمساهمة في نجاحنا المشترك. أعلم أن هناك المزيد من التحديات والفرص التي تنتظرنا، وأنا متحمس لمواصلة العمل معكم ومواجهتها بروح الفريق والتفاؤل.
شكرًا مرة أخرى لكم جميعًا على تكريمكم الكريم ودعمكم المستمر. أنا فخور بأنني جزء من هذا الفريق المميز وأتطلع إلى #مستقبل_الوطن الذي سنبنيه معًا.
مع خالص التقدير والامتنان محمد على أمين اعلام حزب مستقبل وطن إمبابةقد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏وطن‏'‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏حزب مستقبل كلنا نعمل مز iحا‏'‏‏قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏نص‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى