حوادث

خطفهما ليسافرا معه كواليس جديدة حول خطف فتاتى الاسانسير بمدينة نصر

كتب حماده جمعه 

فيديو فتيات الأسانسير في مدينة نصر والذي انتشر على منصات التواصل الإجتماعي، انتشر كالنار في الهشيم على الفيسبوك وقالوا إنها عملية خطف فتاتين من داخل مصعد بمنطقة مدينة نصر، إلا أن أجهزة وزارة الداخلية كشفت تفاصيل مقطع فيديو فتيات المصعد.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله شخصان يصطحبان طفلتين من أحد المصاعد.

بلاغ بالواقعة

بالفحص تبين أنه بتاريخ 13 ديسمبر 2023 تقدمت والدة الطفلتين – مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة- ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها (محاسب بإحدى الدول) وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.

وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد إنفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

والد الطفلتين

وبإجراء التحريات تبين استعانة والد الطفلتين، بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، ومغادرته البلاد بذات تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوى لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

أمكن ضبط الشخصين “أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين، والثانى سائق السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة” وبمناقشتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت منصات التواصل الإجتماعي، زعمت قيام الأب باختطاف بناته في فيديو فتيات المصعد، إلا أن وزارة الداخلية كشفت حقيقة المتداول وتبين أن الفتاة غادرت مع والدها من مطار القاهرة بمحض إرادتها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الشخصين أحدهما الظاهر بمقطع فيديو فتيات المصعد رفقة والد الطفلتين – والثانى سائق السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة” وبمناقشتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالى، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.الشرطة تكشف مفاجأة في تخدير طفلتين داخل مصعدبالأسماء.. الداخلية تأذن لـ42 مواطنا بحمل جنسيات أجنبية أخرى - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى