منوعات

عمران : ” شبكات التواصل الاجتماعي مزايها وعيوبها” لشباب الجامعات بمعهد المدينة العالي

كتب: محمد على

 

 

يعقد المؤتمر الرابع والخمسون للاحصاء وعلوم الحاسب وبحوث العمليات بكلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية جامعة القاهرة يوم الثلاثاء 10 ديسمبر المقبل.
صرح د. محمد عمران عميد معهد المدينة العالي للإدارة والتكنولوجيا بالجيزة انه سيقام على هامش المؤتمر ندوة بعنوان ” شبكات التواصل الاجتماعي مزايها وعيوبها” لشباب الجامعات بمعهد المدينة العالي للإدارة وتكنولوجيا المعلومات و ذلك فى اطار دعم المعهد لهذه الندوات التي تساهم بشكل إيجابي في تحقيق التواصل الفكري والثقافي لشباب الجامعات، والحد من تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على عقول أبنائنا.
واضاف أن الندوة هى حلقة تواصل مع الفكر المتطور و التقدم التكنولوجى الذى تشهده الحياة العصرية و اقبال الشباب على شبكات التواصل الاجتماعى و التطور العلمى فى عصر اصبحت فيه المعلومات متاحة للجميع بكل سهولة و فى اسرع وقت ممكن .
و اكد د.محمد عمران على ضرورة التاكد من كل ما يطرح عبر الشبكة العنكبوتية كى لا يكون هناك تزييف او تضليل فى المعلومات او الدفع بالشباب فى اتجاهات معينة تخدم مصالح هيئات او جهات لها اهداف تضر بمصالح قومية للبلاد و هذا ما حدث فى ثورات الربيع العربى و ما بعدها و مازال مستمر حتى الان فى كثير من الدول المحيطة بنا و ايضا نحن ايضا مستهدفين .
و اختتم تصريحاته ان هذه لن تكون الندوة الوحيدة بل سيكون هناك سلسلة من الندوات للتوعية الفاعلة للشباب و خاصة شباب المدراس و الجامعات الذين يمثلون العنصر الاول المستهدف و المستخدم لهذه التكنولوجيا .

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى