حوادث

فى الجيزة قتل خالته وزوجها فكان مصيرة الإعدام

كتب احمد النمر 

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، المتهم بقتل خالته وزوجها وإشعال النيران بجسدهما لرفضهما إقراضه مبلغا مالياً فى العمرانية بالاعدام شنقاً، وذلك بعد إحالة أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافى السيد عثمان، وعضوية المستشارين محمود عبدالمنعم القرموطى ومعوض ثروت، وأمين سر أشرف صلاح.

وأحالت النيابة العامة القضية رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة المتهم  «ر .ص» 39 سنة، لأنه في الفترة من 6 مايو الماضي من العام الماضي وحتى يوم 9 من الشهر ذاته قتل عمداً زوج خالته «م .ت» مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض «سكين» بمناطق مختلفة في جسده وخنقه بأداة «قطعة قماشية» حتى فارق الحياة.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم قتل عمداً خالته «ث . إ» مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض «سكين » بمختلف أنحاء جسدها غير مرة، وأن المتهم أشعل النار عمداً في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما «مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية»، وأحرز سلاح «أبيض وأداة سكين – قطعة قماشية» تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى