سياسة وإقتصاد

محافظات الغربية والدقهلية وكفر الشيخ خارج نطاق الخدمة

كتب حماده جمعه 

تسببت الأحوال الجوية غير المسقرة اليوم الخميس، في تعطيل الدراسة بعدد كمن محافظات الجمهورية، إثر تساقط أمطار غزيرة على أغلب المناطق بالوجه البحري والقاهرة الكبرى، وعليه تقرر تعطيل الدراسة والعملية التعليمية في كفر الشيخ والدقهلية والغربية. 

محافظ كفر الشيخ يقرر تعطيل الدراسة اليوم لسوء الأحوال الجوية

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة، اليوم الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.

وتعرضت جميع مناطق محافظة كفر الشيخ لموجة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار استمرت طوال فترات الليل أمس، وصباح اليوم على معظم مراكز ومدن المحافظة متوسطة وغزيرة مصحوبة برياح قوية ورعدية.

تعطيل الدراسة فى الدقهلية بسبب سوء الأحوال الجوية

من جانبه، أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، عن تعطيل الدراسة اليوم الخميس، في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة.

وتعرضت محافظة الدقهلية لحالة من سقوط الأمطار الرعدية منذ الساعات المتأخرة من الليل وتستمر حتي الآن دون توقف، حيث سجلت درجات الحرارة بالمحافظة، العظمي 23 والصغري 14، ونسبة رياح 18كم /ساعة، والأمطار 15%، ونسبة الرطوبة 67%

فيما أعلن ديوان عام المحافظة حالة الإستنفار منذ الساعات المتأخرة من الليل، حيث خرجت المعدات واللوادر وكاسحات المياه في الشوارع منذ بداية سقوط الأمطار علي مدن المحافظة

تعطيل الدراسة والامتحانات العملية بمدارس الغربية

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قراراً بتعطيل الدارسة والامتحانات العملية الخاصة بمدارس التربية والتعليم ،يوم الخميس الموافق ٢٨/١٢/٢٠٢٣ بجميع المدارس في نطاق المحافظة، حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.

وشمل القرار الطلاب والمعلمون على أن يستثنى من ذلك القيادات الإشرافية وفقاً لاحتياجات العمل التي يحددها مديري الإدارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى