أخبار مصرمحافظات

محافظ الجيزة: ثلث المياه المخصصه للمحافظة يتم إهدارها فى رش الشوارع وغسيل السيارات

كتب: محمد على

 

صرح اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة ان المحافظة تسعى بكافه الطرق لمواجهة مشاكل انقطاعات مياه الشرب وضعف ضخ المياه ببعض المناطق فى عدد من أحياء المحافظة .
وأكد انه تم الدفع بـــ 23 سياره مياه شرب نظيفة ومعقمة من قبل شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة كإجراء عاجل لوصول المياه بالشوارع التى تعانى من انقطاعات المياه وذلك لحين الانتهاء من بعض المشروعات الجارى تنفيذها والتى ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب الانقطاعات .

والذى وجه خلاله المحافظ بتشكيل لجنه فنية من قبل شركه مياه الشرب لمراجعة كافه وصلات المياه بعدد من الشوارع بمناطق الثلاث طوابق وكفر طهرمس لحل مشكلات انقطاعات المياه وضعف الضغوطات بها.
وأكد انه تم الاتفاق على تنفيذ حل فنى عاجل بالتعاون مع الاهالى يتمثل فى ضخ المياه من خلال سيارات مياه الشرب التابعة للشركه مباشراً فى الوصلات المنزلية تيسيراً على المواطنين فى الحصول على المياه .
وأشار الدالى فى تصريحات له ان ما يقرب من ثلث المياه المخصصه للمحافظة يتم اهدارها فى السلوكيات السلبية الخاطئه من بعض المواطنين والمتمثله فى رش الشوارع بالمياه وغسيل السيارات والمركبات داعياً المواطنين بضروره الحفاظ على المياه وعدم اهدارها .

جاء ذلك خلال اللقاء التى عقده المحافظ بحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء محمد رافت السكرتير العام مع رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ونائبى رئيس الشركه لقطاع مياه الشرب وقطاع الصرف الصحى لحل مشكله انقطاعات المياه وضعف الضغوطات ببعض المناطق وذلك بأحياء العمرانية والهرم وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة .

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى