أخبار مصر

منى المليجى: ذكرى تحرير سيناء ستظل ذكرى خالدة في قلوب جميع المصريين

محمد على

 

 

 

 

قدمت الدكتورة منى على المليجى عضو هيئة مكتب أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة التهنئة بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء معبّرةً عن فخرها وإعتزازها بهذه الذكرى الغالية.

وتوجّهت منى المليجى بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، وجميع ضباط وجنود القوات المسلحة، وكذلك لجميع المصريين في هذه المناسبة المهمة.

وفي بيان صحفي، أكدت المليجى أن الخامس والعشرين من أبريل ستظل ذكرى خالدة في قلوب جميع المصريين، حيث يحتفلون بها كل عام ويتذكرون بطولات وأمجاد وتضحيات القوات المسلحة التي حافظت على أرض سيناء الفيروزية وتحريرها من العدو المحتل.

وأشارت إلى أن هذا الاحتفال يُترجم إلى الواقع من خلال التنمية المستمرة وإقامة المشروعات القومية والتنموية في سيناء.

و أثنت عضو هيئة مكتب أمانة المراة على الدور البطولي للقوات المسلحة المصرية في حرب أكتوبر المجيدة، حيث حققت انتصارًا استثنائيًا على المستوى العسكري، وأدت إلى خروج آخر جندي إسرائيلي من سيناء في 25 إبريل 1982.

وأكدت أن الذكرى الثانية و الاربعون لتحرير سيناء تعكس أيضًا نجاح القيادة السياسية ورؤيتها الاستراتيجية في التغلب على التحديات وتحقيق الإنجازات.

 

 

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى