منوعات

نادين نجدي تحكي تجربتها الناجحة في تنظيم مؤتمر الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي بشرم الشيخ

كتب: محمد على

 

 

 

 

إيمانا بأهمية الشباب ودورهم الفعال فى حماية الييئة والتنوع البيولوجي لأنهم مستقبل مصر و قوتها قامت وزارة البيئة باشراك الشباب من مختلف الأعمار بمؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي المنعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 17 : 29 نوفمبر الماضي . قالت نادين أحمد نجدي عن مشاركتها بالمؤتمر الذي جاء اختيارها من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة البيئة انها تعلمت كيفية التعامل مع وفود المؤتمر واشراكهم فى كافة مراحل التنظيم وتنفيذ عروض تقديمية تعبر عن مدى استيعابهم للموضوعات العلمية المقدمة فى المؤتمر وانها اكتسبت معلومات توعوية فى الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي وإظهار صورة مشرفه لمصر أمام وفود العالم المشاركة بالمؤتمر.
وأضافت نجدي كانت تساعد الوفود وإرشادهم للقاعات وكيفية مواجهة أى تحديات قد تواجه الحضور . وأكدت انها تعلمت الكثير والكثير من خلال هذا المؤتمر بتواصلهامع شباب العالم بشكل مباشر واستفادة من الثقافات الأخرى والحديث مع وزراء العالم والدول العربية المشاركين بالمؤتمر .
وجاءت مشاركة الشباب من أجل تدريبهم علي تنظيم الأحداث والمؤتمرات العالمية واكسابهم مهارات وخبرات تساعدهم في بناء شخصيتهم وتحفزهم للعمل من أجل الحفاظ علي البيئة وخاصة التنوع البيولوجي .

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى