بالصور.. مؤسسة “سواعد العطاء” ترعى معرض الأسر المنتجة “حرف وإبداع” بنادي الجزيرة

بالصور.. مؤسسة “سواعد العطاء” ترعى معرض الأسر المنتجة “حرف وإبداع” بنادي الجزيرة

محمد على

 

 

 

 

 

شاركت مؤسسة “سواعد العطاء” الخيرية، في معرض الأسر المنتجة المقام تحت عنوان “حرف وإبداع” تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي مكتب أوسيم، وذلك بمقر نادي الجزيرة في الفترة من 23 إلى 25 يونيو، وكانت المؤسسة راعية للمعرض دعمًا لما يقدمه من إبداعات وما يحويه من نماذج مشرفة من الأيدي العاملة.

وشارك في المعرض كلا من خالد عبد الفتاح مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأوسيم، وأحمد زيان رئيس قسم الجمعيات بإدارة أوسيم، وكرستينا عطية، رائدة بوزارة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة “جمعية مع بعض أقوى”، وحيدة زغلول رئيس مجلس أمناء مؤسسة “سواعد العطاء”، ومحمود عبد الحميد علي أمين صندوق مؤسسة “سواعد العطاء”.

يأتي في إطار الدور الذي تضطلع به مؤسسة “سواعد العطاء”؛ للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مناخ ملائم لهم يمكنهم من العيش بحرية وكرامة؛ وتفعيلاً للدور المجتمعي الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين من خلال تبني المبادرات والأنشطة الخيرية.

جدير بالذكر أن مؤسسة “سواعد العطاء” تسعى جاهدة إلى نشر تجربة المؤسسة وعرضها على عدد كبير من شرائح المجتمع بهدف تطوير العمل الخيري؛ ووقوف الجميع على أنشطة العمل الخيري المختلفة.

جدير بالذكر أنه من أهم أنشطة المؤسسة زراعة النخيل وتركيب وصلات المياه وحفر آبار في المناطق المحرومة من المياه وتحتاج لمياه شرب؛ فضلًا عن المشاركة في المعارض التابعة لوزارة التضامن ومراكز الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة لعرض أنشطة المؤسسة وحث المواطنين على التبرع وشرح فضل الصدقة والتبرعات وتفريج الكربات، علاوة على شرح أهداف الجمعية والخدمات التي تقدمها؛ بهدف مساعدة أكبر عدد من المحتاجين والوقوف بجانبهم في ظل حالة غلاء المعيشة واحتياجهم لعدد كثير من الخدمات التي قد تكاد تكون معدومة في عدد كبير من قرى محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صله