بالصور محافظ بنى سويف ينهى مشكله الصرف الصحي بالواسطى

بالصور محافظ بنى سويف ينهى مشكله الصرف الصحي بالواسطى

بنى سويف احمدعيدورشان

بعد اجتماع النائب بدوى النويشى وبرفقته عدد من مواطنى الميمون وجه المهندس شريف حبيب “محافظ بني سويف” بسرعة توجيه سيارات الكسح بالتنسيق بين الوحدة المحلية وشركة المياه لسحب المياه من المناطق والشوارع المتضررة لتنفيذ بعض الحلول الفنية العاجلة بالتنسيق مع الجهات المعنية لحين استكمال مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية وحل المشكلة نهائياً.

وأكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ، أنه سوف يعقب مباشرة أعمال الكسح وشفط المياه من الشوارع والمناطق المتضررة بالقرية والقيام ببعض الإجراءات الفنية مثل عمل بيارات وغيرها من الأعمال الفنية لتخفيض منسوب المياه الجوفية كحل عاجل ومؤقت لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية.

وشدد المحافظ على مواصلة الأعمال اللازمة لتجفيف الشوارع المتضررة من المياه لرفع العبء عن كاهل الأهالي المتضررة بقرية الميمون ، مؤكدا أن المحافظة على تواصل وتنسيق مستمر مع وزارة الإسكان لنهو مشروع توسعات محطة المعالجة بقرية أبو صير الملق والتي ستسوعب مياه الصرف الناتجة من مشروع الصرف الصحي بقرية الميمون.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏منزل‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏7‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

مقالات ذات صله