بسمة شوقي: سعدت بتواجدي مع دكتور “باسم خليفة”و برنامج “أنتى أحلى” ليس للمرأة فقط

بسمة شوقي: سعدت بتواجدي مع دكتور “باسم خليفة”و برنامج “أنتى أحلى” ليس للمرأة فقط

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

صرحت الفنانة ” بسمه شوقي ” ضيفة برنامج انتي احلي مع دكتور باسم خليفه ان البرنامج ليس للمرأة فقط بل من وجهة نظرها انه يمكن للرجال متابعة البرنامج لان فكرته تتحدث عن الحفاظ على الوزن والشكل المثالي للجسم وليس لان اسم البرنامج انتي احلي انه للمرأة فقط ولن يتم الاسم بقدر مايهم المضمون .
وأوضحت الفنانة ان دكتور باسم خليفه من الشخصيات المهذبه وانها سعيدة جداً بتواجدها في الحلقه الاولي من البرنامج في انطلاقته الجديده للموسم الثاني علي التوالي .واشارت الي ان فقرة المطبخ التي تقدمها ” الشيف ” اماني فوزي غنيم ” من الفقرات المحببه لها ووصفتها بالاجمل ومن يشاهدها سوف يستفاد بشكل كبير جدا ،وتمنت التوفيق والنجاح لاسرة البرنامج خلال مشواره القادم .
يذكر ان الفنانه ” بسمه شوقي ” قدمت ادوار عديده ابرزها ” حواري بوخاريست – الطبال – حكايات بنات – لا تطفئ الشمس وايضا الافلام ابرزها فيلم ” هاتولي راجل ” مع الفنان احمد الفيشاوي .
كما اكدت المصريه العمانية الجنسيه ” نهي الشريف ” خبيرة التجميل والمتخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر ان البرنامج هادف وخطف الانظار لانه يستهدف كل الاعمار النسائيه وذلك عن طريق فقراته المتتاليه سواء في الارشاد الطبي الغذائى او فقرة التجميل و الموضه والعناية بالبشرة والشعر فيما يخص فقرة الطبخ الصحي الذي لا يؤدي إلى زيادة الوزن والحفاظ على جسم رشيق.
واختتمت حديثها الي ان وجودها كاضيف داخل البرنامج فيما يخص العناية بالبشرة والشعر اشعرها بإسعاد وبهجه طوال تواجدها داخل الحلقة.
والجدير بالذكر …. ان البرنامج من انتاج شركة ” M G ” ميديا للانتاج والاستشارات الاعلاميه والاعلانيه . ويذاع علي شاشات قناة .” H c ”

مقالات ذات صله