حوادث

الأعمام وأولادهم خلصوا على عمهم ونجلة بعين شمس

كتب احمد النمر 

شهدت منطقة عين شمس بمخافظة القاهرة جريمة قتل ماساؤية ، فالضحية هو شخص يبلغ من العمر خمسة وعشرون عام ، والجناة هنا أفراد الأسرة أعمامه اواولادهم ، حيث قاموا بطعنها مما ادي الي وفاتة في الحال

 

مقتل شاب علي يد أعمامه

ويروي والد المجني عليه لموقع بصراحة الإخباري من خلال البث المباشر قائلا « الاختلافات بين أفراد الأسرة ليست وليدة اليوم وانما ممتدة لأكثر من عشرين عام ماضية ، أدت في النهاية الي ابني الوحيد حسين جوده ، الشاب الصغير الذي لم يتهنى بزوجته وابنه والذي يبلغ من العمر عام ونصف.

وتابع والد المجني عليه بدأت القصة معايا، عندما حضر الي نسيبي ، ليشرب معايا الشاي وتفاجأت بدخول ولاد أشقائي وأخواتي وزوجاتهم ، وبدون مقدمات بدءوا ضرب فيا بالسكاكين والمطاوي والسيوف وسحلوني في الشارع.

 

ووأضاف والد المجني عليه ابني كان في عملهداخل المقاهي الخاص به ، وخرح علي صوت صراخ ونواح في الشارع ، وتفاجئ ابني أن أعمامه وأبنائهم بيسحلوني ويضربوني في الشارع، متابعا ولكنه لم يتطاول علي اعمامه ، بلي بدأ يحجز ويمنع الضرب عني ، ولكن شقيقي ضربه بمطواة وقطع ابني ف الشارع حتي امتلئ الشارع من دمه ، وكل ما اقوله سجلته كاميرات المراقبة.  

واضاف والد المجني عليها أن السبب هو حقدهم عليا انا وابني لاننا ناجحين ومحبوبين من كل المنطقة ، وفاتحين مشاريع وشغالين بدراعنا، وتمكنت مباحث عين شمس بالقبض على الجناة ، وجاري التحقيق معاهم .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى