حوادث

جريمة تهز ميدان الجيزة…قهوجي يقتل بائع فول أمام المارة بسبب “كوباية شاى”

كتب: محمد على

 

 

“رفض شرب كوباية شاي فقتله”.. ذكرت تحريات وتحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة، أن قهوجيا قتل بائع فول أمام المارة بميدان الجيزة، بعد رفض المجني عليه شرب “كوباية شاي” بحجة أنه “لم يتناول الفطار”، ما دفع المتهم للتشاجر معه وقتله بمساعدة صديقه “عاطل”، وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، من ضبط المتهمين وسلاح الجريمة.

وأمر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد محمد الشاذلي مفتش المباحث، والرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة الجيزة، بمقتل شخص إثر طعنة بالقلب بجوار السوبر چيت بميدان الجيزة.

فور تلقي البلاغ انتقلت قوة من مباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص أن المجني عليه “احمد.ر” بائع فول، 23 عاما، بطعنة بالقلب، ولفظ أنفاسة الأخيرة في الحال، وتم إخطار النيابة العامة، التى انتقلت وتم إجراء معاينة وقررت عرض  الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث، وضبط وإحضار المتهم.

وعقب ذلك فحصت القوات الكاميرات، وانتهت من مناقشة الشهود، وتوصلت من خلال الفحص والتحري أن وراء ارتكاب الواقعة قهوجي، 21 عاما، وعاطل، 25 عاما، بسبب رغبة القهوجي في بيع كوباية شاي، والمجني عليه رفض لأنه لم يفطر، حدث على إثرها مشاجرة تدخل العاطل لمناصرة صديقة القهوجي الذي سدد طعنة للمجني عليه في قلبه وتوفي في الحال.

تم ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة التي باشرت التحقيق

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى