حوادث

طالب بالمنصورة يعاشر الأم ويغتصب نجلتها

كتب حماده جمعه 

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثانية ظهرًا، خرج «إبراهيم. إ» صاحب الـ 16 عامًا من منزله متجهًا إلى منزل عشيقته “ص.أ» 34 عامًا مقيمة في ذات القرية بمركز المنصورة، طرق الباب وفتحت له محبوبته وبدأ يمارسان العلاقة المحرمة.

عاشر والدتها وهتك عرضها

دخلت الطفلة «ف.أ» 11 عامًا، الغرفة بعدما سمعت أصوات غريبة تصدر من غرفة والدتها، وعندما رأها الطالب أقدم على الطفلة وهتك عرضها أمام والدتها حتى أصيبت بنزيف، واتجهت برفقة والدتها إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى التأمين الصحي بـ سندوب بمدينة المنصورة، طفلة في عقدها الأول مصابة بحالة نزيف وآلام في الحوض، بالإضافة إلى آثار بمنطقة العانة، وبسؤال الطفلة اتضح أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل طالب بالصف الثالث الإعدادي حال تواجده في المنزل برفقة والدتها.

دماء الطفلة تكشف جريمة محرمة

وقدم الطبيب المعالج للطفلة بمستشفى “التأمين الصحي” بلاغًا إلى العميد طارق عابين، مأمور مركز شرطة المنصورة، يفيد بوصول طفلة تُدعى “ف.أ” 11 عامًا طالبة بالصف الخامس الإبتدائي مقيمة بإحدى قرى مركز المنصورة مصابة بنزيف والآم في منطقة الحوض وآثار دماء بمنطقة العانة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، وبسؤال الطفلة “ف.أ” اتهمت الطالب “إبراهيم” 16 عامًا مقيد بالصف الثالث الإعدادي مقيم بذات القرية، ويتردد على منزلهم دومًا ليعاشر والدتها معاشرة الأزواج، وعندما رأها في المنزل اعتدى عليها جنسيًا.

علاقة عاطفية انتهت بالسجن

وأكدت الطفلة في محضر الشرطة رقم (12432 جنح المنصورة) أن الطالب على علاقة عاطفية بوالدتها ويتردد على المنزل ويعاشر والدتها، وتجرى مباحث المنصورة البحث على المتهم وضبطه للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى