(قرار حاسم لرئيس جامعة المنصورةلصالح العاملين)

(قرار حاسم لرئيس جامعة المنصورةلصالح العاملين)

كتب/ سمير كيره

فى إطار المسؤلية الملقاه على عاتق الاستاذ الدكتور /محمد حسن قناوى .. رئيس جامعةالمنصورة القدير نحو العاملين بجامعة المنصورة والبالغ عددهم أكثر من 30000الف عامل وموظف بالجهاز الادارى بالجامعة وأكثر من 360000الف بالجامعات المصرية .

قام سيادته اليوم بمخاطبة الأستاذ الدكتور /عادل عبدالغفار .. وزير التعليم العالى لتفعيل القرارات الخاصة بصندوق تحسين دخول العاملين بالجامعات المصرية من غير اعضاء هيئة التدريس والذى تمت الموافقة على إنشاؤه بقرار من السيد المستشار / عدلى منصور رئيس الجمهورية خلال الفترة الانتقالية للحكم الرئاسى وإقرار الدستورالجديد بالقرار رقم 24 لسنة 2014 وكذلك موافقة وزيرى التعليم العالى والبحث العلمى والمالية السابقين رقم 127لسنة 2015 وموافقة المجلس الاعلى للجامعات وتم تخصيص 1،2مليار جنيه نسبة ال10% ولم تفعل الموافقات حتى الان لصالح العاملين بالجامعات .

هذا وقد قام العديد من الزملاء بجامعة المنصورة والجامعات الأخرى ببذل المجهود والأموال وتكبد مشقة السفر حتى صعيد مصر والنوم على الارصفة من اجل ظهور فكرة الصندوق إلى النور وقدكان لى شرف مشاركتهم هذا العناء وهناك من رحل عن دنيانا ولم يرى ذلك الحلم يتحقق بعد رحلة كفاح.

لذلك كان حرص الاستاذ الدكتور /محمد حسن قناوى رئيس جامعة المنصورة بالمخاطبة لتحقيق إحدى المطالب الهامة للعاملين بالجامعة وحلم من رحل وغاية من بقى منهم على قيد الحياه من أجل حياه كريمة للعاملين بمحراب العلم والعلماء.

ان الاحساس بالمسؤلية ومشاركة الاخرون احلامهم لهو وسام على صدر كل مسؤول بالدولة … عذرا ايها السادة انه وسام انسانى ذهبى لايناله الا قليل.

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

مقالات ذات صله