آخر الأخبار

مستقبل وطن: نرفض بيان مفوضية الأمم المتحدة الخاص بأحكام القضاء بالقضية المعروفة بـ” قضية فض رابعة “.

مستقبل وطن: نرفض بيان مفوضية الأمم المتحدة الخاص بأحكام القضاء بالقضية المعروفة بـ” قضية فض رابعة “.

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

 

أعلن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، عن رفضه للبيان الذى أطلقته مفوضية الأمم المتحدة الخاص بأحكام القضاء الأخيرة الصادرة بحق قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالقضية المعروفة بـ” قضية فض رابعة “.
وقال ” رشاد ” فى بيان للحزب –حصلت وكالة الانوار اليوم على نسخةً منه- إنه منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى حكم البلاد وضع مجموعة من المبادئ منها، عدم التدخل فى الشؤون الداخلية للبلاد، والرفض القاطع لأى محاولة تهدف التدخل فى شئون مصر الداخلية، مشيرًا إلى أن ما قامت به المفوضية يعد من باب التدخل السافر فى الشئون الداخلية وتطاول غير مقبول.
و أضاف أن منظمة الأمم المتحدة اعتادت على التسيس فى اطلاق بياناتها، كم انها ما تزال ترتمى فى أحضان الجماعات الإرهابية وتنخدع بما يدعيه هؤلاء الخونة بحق مصر وشعبها وقضائها النزيه، بالاضافة إلى انها تنجرف وراء شائعات بعيدة كل البعد عن الحقيقة، لافتًا إلى أن القضاء المصرى خط أحمر وأن الشعب المصرى وحده من سيقف ضد أى محاولة خبيثة للنيل منه.
وأوضح البيان، أن بداية المفوضية الجديدة للأمم المتحدة تشير إلى أنها ستنحاز دائما لحساب الأطراف الخارجية على حساب مصر، الأمر الذى يضع على الدولة تحد جديد يستدعى معه سرعة التحرك وتقديم مذكرات دولية بحق هذه المنظمة تفيد انحيازها وتدخلها فى أمور داخلية تختص بمؤسسة من أعرق المؤسسات وأنزهها بالعالم أجمع

مقالات ذات صله