الانتخابات الرئاسية

النائب محمد عزت القاضى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب يكرم 50 من حفظة القرآن الكريم بفرشوط قنا بحضور السيد الوزير محافظ قنا

متابعه/بركات الضمراني
تحت رعاية النائب محمد عزت القاضي، كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، 50 من حفظة القرآن الكريم، خلال الحفل الذي نظمته جمعية اتحاد عرب الأنصار الخیریة بفرشوط، بحضور الدكتور ماهر جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا ، والسيد عزت قناوى رئيس مجلس ومدينة فرشوط، ورجال الاوقاف والأزهر الشريف والكنيسة، وكوكبة من القيادات التنفيذية والشعبية والعمد والمشايخ والشخصيات العامة ولفيف من أهالي واولياء أمور الأطفال المكرمين.
وقدم النائب محمد عزت القاضى ، المصحف الشريف لمحافظ قنا، تقديراً لدعمه واهتمامه المستمر بحفظة القرآن الكريم داخل الجمعيات الخيرية ومكاتب تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة.
فيما أعرب محافظ قنا عن سعادته بتكريم حفظة القرآن الكريم، لافتاً إلى أن هذا التكريم يأتي تشجيعاً وتحفيزاً لهم على الاستمرار بالحفظ، والتمسك بكلام الله عز وجل، لان القرآن الكريم قيمة روحية تطمئن معه النفس بالسكينة والرحمة، لافتا إلى أن تحفيظ القرآن للأطفال، يساعد على تنشئتهم على الأخلاق الحميده، وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة، فضلا على تضمنه فضائل و كرامات لصاحبه في الدنيا و الاخرة و هو يعد بمثابة دستور للامة الإسلامية ، مشيرا إلى أن محافظة قنا تضم كنوزاً من المواهب أصحاب الأصوات الذهبية من حفظة القران الكريم.
وعلى هامش الحفل، وفى لفته انسانية، كرم محافظ قنا والد شهيد القران الكريم الطفل حسين محمد حافظ، الذى لقى مصرعه غرقا في مياه ترعة بفرشوط، وكان رحمة الله عليه ضمن العشرة المتفوقين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يكون شافعاً لوالديه يوم القيامة.
كما قام السيد المحافظ بتسليم الجوائز القيمة وشهادات التقدير لعدد 50 من حفظة القرآن الكريم، بالإضافة إلى تكريم معلمي ومحفظى القران الكريم بالجمعية.
يذكر أن الحفل بدء بتلاوة مباركة من القرآن الكريم لفضيلة الشیخ یاسر الدویك، تلاها فقرة من المديح والانشاد الدينى قدمتها فرقة احباب النبى بفرشوط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى